Uncategorized

مبادرة (عيلة واحدة) تصرف (200 شيكل) لـ1000 أسرة متعففة بقطاع غزة

مساء اليوم الاثنين الموافق  17-8-2020 عن صرف دفعة مالية جديدة من تبرعات مبادرة (عيلة واحدة) التي تم التبرع بها من مستحقات موظفي الحكومة لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة عبر مكاتب البريد.

وقالت مصادرنا  إن الدفعة الجديدة تشمل صرف ٢٠٠ شيكل للأسر الأشد فقراً و سيستفيد منها أكثر من 1000 اسرة  , وسيتم الصرف وفق المعايير التي تنطبق على الحالات المشمولة في الصرف، وهي الأسر التي لا تحصل على مخصصات التنمية الاجتماعية، أو التي لم يدرج اسمها ضمن المنحة القطرية، أو التي لا تملك مصدر دخل.

وتصرف التبرعات حسب كشف الأسماء المستفيدة التي استلمتها لجنة المبادرة من وزارة التنمية وقامت بإبلاغ أصحابها لاستلام المبالغ المخصصة لهم .

وتقوم الوزارة بإبلاغ الأسر لاستلام المبالغ المخصصة لهم، عن طريق مسجات عبر هواتفهم النقالة، نافيةً وجود أي روابط لفحص الأسماء المشمولة ضمن الـ 200 شيقل المقدمة من مبادرة عيلة واحدة .

يشار إلى أن مبادرة “عيلة واحدة”، أطلقها مجموعة من موظفي حكومة غزة، لمساعدة الأسرة المتعففة والأكثر عوزًا وتضررًا، والتي لم تحصل على نصيب وافر من المساعدات السابقة لمساعدة الأسرة المتعففة والأكثر عوزًا وتضررًا.

وهي قائمة على تبرع الموظفين من مستحقاتهم المالية بشكل اختياري لصالح الأسر الفقيرة بمبلغ 200 شيقل شهرياً عن طريق الدخول على حسابتهم عن عبر التسجيل الموحد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/linkbazi/public_html/wp-includes/functions.php on line 4673

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/linkbazi/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111